كلمه رئيس القسم

أعزائي طلاب قسم نظم المعلومات ،،
بالأصالة عن نفسى وبالنيابة عن زملائي أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئه المعاونة وجميع العاملين بقسم نظم المعلومات بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة بنها, يسعدني أن أرحب بكم مع بداية العام الدراسي الجديد واتقدم لكم بخالص الأمنيات بالنجاح والتفوق.
ويسعدني ان اعرض لكم نبذة عن قسم نظم المعلومات الذي يضم نخبة من اساتذة الكلية واود ان اقول انه كان لي عظيم الشرف أن أتولى رئاسة القسم لأستكمال ما بدئه أستاذتني الكرام الذين سبقونى داعية الله عز وجل ان يوفقني وجميع الزملاء للنهوض دائما بالقسم بما يضمن الرقي بمستوى طلابنا وكليتنا العريقة.
ونظرا لأهمية الاقسام العلمية, حيث يمثل القسم العلمي الوحدة الإدارية الأولى واللبنة الأساسية في الهيكل التنظيمي للجامعة لتتمكن الجامعة من أن تؤدي رسالتها وتحقق أهدافها. تنبع رسالة وأهداف قسم نظم المعلومات من رسالة وأهداف الكلية والجامعة والهادفة الى خدمة المجتمع من خلال توفير مقومات التطوير المستمر للتعليم فى مجال نظم المعلومات لمواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية المتسارعة وتحسين الأداء الجامعى ، والارتقاء بخريجى القسم إلى مستوى التميز والقدرة التنافسية العالية ، وإنجاز البحوث والدراسات العلمية المتميزة ، وتعظيم دور القسم فى خدمة البيئة وتنمية المجتمع.
ولتحقيق هذه الرسالة فإن كافة أعضاء الهيئة التدريسية يعملون بروح الفريق المخلص المتفاني ولا يبخلون بالعطاء المتواصل في ارشاد الطلاب والباحثين وتوجيههم ومتابعتهم.
واخيرا يشرفني ان اتوجه لجميع منسوبي قسم نظم المعلومات من اعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة وطلاب بأسمى آيات الشكر والتقدير.. حفظكم الله وحفظ كليتنا وجامعتنا ومصرنا الحبيبة.

أ.م.د نهى عزت العطار