مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : آب/أغسطس 2017
الأربعاء, 30 آب/أغسطس 2017 12:44

تهنئه بحلول عيد الاضحى

تتقدم الأستاذة الدكتورة/ هالة حلمي زايد - عميدة الكلية والسادة الوكلاء بخالص التهنئة لـجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين وأبنائنا الطلاب لحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلى وطننا بالخير واليمن والبركات.

نشر في آخر الأخبار
الأربعاء, 30 آب/أغسطس 2017 11:13

البرنامج التدريبي "web development using open source"

ترحب كلية الحاسبات بأبنائها من الخريجين المشاركين في البرنامج التدريبي "web development using open source" والذي يجريه معهد تكنولوجيا المعلومات ITI بالتعاون مع الكلية لمدة 3 اشهر.

نشر في آخر الأخبار

تهنئ كلية الحاسبات ابناءها من الطلاب المنقولين للفرقة الثانية بمناسبة مناقشة مشاريع التدريب الصيفي والمستوى المتميز الذي ظهر به الطلاب. تمنياتنا لهم بدوام التوفيق. خالص الشكر للزملاء من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على مابذلوه من جهد خلال "الأجازة" الصيفية لصالح الطلاب.

نشر في آخر الأخبار

تهنئ كلية الحاسبات ابناءها من الطلاب المنقولين للفرقة الثالثة بمناسبة مناقشة مشاريع التدريب الصيفي والمستوى المتميز الذي ظهر به الطلاب. تمنياتنا لهم بدوام التوفيق. خالص الشكر للزملاء من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على مابذلوه من جهد خلال "الأجازة" الصيفية لصالح الطلاب.

نشر في آخر الأخبار

سيمينار التسجيل لموضوع رسالة الماجستير لطالبين وافدين في قسم علوم حاسب ونظم المعلومات.

نشر في آخر الأخبار
الثلاثاء, 29 آب/أغسطس 2017 12:40

سيمينار

تم بمشيئة الله تعالى  اليوم الثلاثاء الموافق 29/8/2017 الساعة الحادية عشر بقاعة السيمنيار بالكلية عقد سيمينار خاص بعرض الخطة البحثية المقترحة للتسجيل لرسالة الماجيستير المقدمة من الطالب الوافد / محمد وجيه جاسم  و التى بعنوان (تصميم نظام ذكى لتحسين تصنيف امراض السرطان )

“design of an intelligent system for improving classification of cancer diseases”

نشر في آخر الأخبار
الثلاثاء, 29 آب/أغسطس 2017 12:31

سيمينار

بحضور عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية عقد اليوم الثلاثاء الموافق 29/8/2017 عقد سيمينار خاص بعرض الخطة البحثية المقترحة للتسجيل لرسالة الماجيستير المقدمة من الطالب الوافد / محمد وجيه جاسم (تصميم نظام ذكي لتحسين تصنيف امراض السرطان)

Design of an Intelligent System for Improving Classification of Cancer Diseases

حيث بدأ السيمنار في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة السيمنيار بالكلية وانتهي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا

نشر في آخر الأخبار
الأحد, 27 آب/أغسطس 2017 12:28

اعلان هام

سيتم بمشيئة الله تعالى يوم الثلاثاء الموافق 27/8/2017 الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة السيمنيار بالكلية عقد سيمينار خاص بعرض الخطة البحثية المقترحة للتسجيل لرسالة الماجيستير المقدمة من الطالب / محمد وجيه جاسم بعنوان (تصميم نظام ذكي لتحسين تصنيف امراض السرطان)

Design of an Intelligent System for Improving Classification of Cancer Diseases

نشر في آخر الأخبار

افتتح الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها مؤتمر حقوق ذوي الإحتياجات الخاصة في الوطن العربي الذي تنظمه الجامعة بالإشتراك مع مؤسسة التربية الخاصة والتأهيل ومجلس العالم الإسلامي للإعاقة والتأهيل، وبحضور الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وعمداء الكليات وأساتذة الجامعات وممثلين من الدول العربية وعدد كبير من أساتذة كليات التربية في الجامعات المصرية والعربية وعدد من الخبراء والمسئولين ونواب محافظة القليوبية والمسئولين بالمحافظة وأكثر من 400 من متحدي الإعاقه وأسرهم.
وأكد القاضي في كلمته أمام الجلسة الإفتتاحية بأن هذا المؤتمر جاء كمبادرة جديدة من المبادرات التي أطلقتها جامعة بنها منذ بداية سبتمبر الماضي والتي حققت نجاحاً كبيراً لأنها جاءت تلبية لحاجة المجتمع ومواكبه لفكر القيادة السياسية التي بادرت منذ فترة بإعلان عام 2018 عاماً لمتحدي الإعاقة وذوي الإحتياجات الخاصة. ووجه القاضي الشكر للرئيس/ عبدالفتاح السيسي علي مبادراته المتواصلة والتي جسدت الإهتمام بمختلف فئات المجتمع وفي مقدمتها الشباب والمرأة ومتحدي الإعاقة. وقال القاضي: أن مبادرات الرئيس لاتتوقف وأنها تستهدف فئات جديدة من المجتمع، وطالب القاضي عمداء الكليات بضرورة العمل علي تسهيل حركة الطلاب من متحدي الإعاقة داخل كليات ومرافق الجامعة. ومن جانبه وجه الدكتور/ محمد الطريقي - رئيس المجلس الإسلامي للإعاقة والتأهيل الشكر لجامعة بنها ورئيسها علي احتضانها لفاعليات المؤتمر، وأشاد بما قدمته الجامعة من تسهيلات لإنعقاد المؤتمر. هذا ويواصل المؤتمر أعماله علي مدار اليوم من خلال 9 ورش عمل يناقش خلالها القضايا التي تهم متحدي الإعاقة وذوي الإحتياجات الخاصة من مختلف الجوانب الصحية والإجتماعية والنفسية والقانونية.

نشر في آخر الأخبار
الصفحة 1 من 3